ابن سليمان: جمعية أنوار لتنمية المرأة القروية تنظم حملة تروم التحسيس بمخاطر وباء (كوفيد-19)

نظمت جمعية أنوار لتنمية المرأة  القروية، يوم  12شتنبر الجاري بدوار أولاد بورويس بجماعة فضالات إقليم بنسليمان، حملة تروم التحسيس بمخاطر وباء (كوفيد-19)، و توزيع الكمامة و تعقيم المنازل و الدكاكين و المطاحن وتعقيم المدارس.

وهمت هذه المبادرة عددا من المؤسسات التعليمية وساكنة الدواويرجماعة فضالات إقليم بنسليمان، بغية التحسيس بمخاطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وهدفت هذه حملة إلى التحسيس بمخاطر وباء (كوفيد-19)، مع توزيع عدد من الملصقات والكتيبات الموجهة للتلاميذ والتلميذات، المرتبطة أساسا بالممارسات الصحية السليمة في مجال الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وعمل المساهمون في هذه الحملة على توزيع كميات من المعقمات والكمامات على المؤسسات التعليمية مساهمة من الجمعية في المجهودات المبذولة لمحاصرة فيروس (كوفيد-19)، خاصة في الأوساط المدرسية.

كما تم توزيع مواد للتطهير على التلميذات والتلاميذ وأطر المؤسسات التعليمية، ووضع ملصقات في فضاءات المؤسسات التي زارتها القافلة التحسيسية.

وشارك في هذه حملة التحسيسية بمخاطر وباء (كوفيد-19)، الفنان كبير عبد العالي الغاوي، وفعاليات من المجتمع المدني.

وأكدت رئيسة جمعية أنوار لتنمية المرأة  القروية، في تصريح للأنباء، أن هذه المبادرة الاجتماعية تندرج في إطار العمل الذي تقوم به الجمعية للتحسيس والتوعية بمخاطر فيروس كورونا المستجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.