سلطات تارودانت تواصل عملية التحسيس ضد كورونا

شنت سلطات تارودانت، الاثنين 30 نونبر 2020، حملة واسعة بالسوق الأسبوعي للمدينة، لمراقبة مدى احترام المواطنين لإلزامية إرتداء الكمامة وزجر المخالفين، وذلك في إطار تنفيذ قرار اللجنة الإقليمية لليقظة والتتبع الوبائي بإقليم تارودانت.

وشملت الحملة التي قادها رئيسَا الملحقتين الإداريتين الثالثة والرابعة، بمعية أعوان السلطة وأفراد القوات المساعدة والأمن الوطني، مختلف أروقة السوق، وجرى حث المواطنين على الانضباط لقرار السلطات العمومية، بارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الجسدي، لحماية أنفسهم من جائحة كورونا.

وساهمت كل من جمعيتي حماية المستهلك فرع تارودانت والاستشارة الفلاحية في الحملة التحسيسية، التي لاقت استحسانا كبيرا لدى الساكنة والتجار والحرفيين المتواجدين بالسوق.

وفي سياق متصل يواصل المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية والمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بتنسيق مع اللجنة الإقليمية لليقظة بتارودانت، حملاته التحسيسية والتواصلية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، في سلسلة الحوامض بجهة سوس ماسة، تحت شعار “بوقايتنا نحافظو على حياتنا أوخدمتنا أونساهمو فضمان تزويد أسواقنا”، بإشراف من وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.